آخر الاخبار

خبراء بارزون يكشف حقيقة أحدث علاج لجدري القرود.. تفاصيل عن كل ما تريد معرفته عنه... منظمة الصحة العالمية تكشف التفاصيل المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر يحذر 15 محافظة يمنية من الأمطار الغزيرة والعواصف الشديدة.. وانهيار الحصون الطينية والانهيارات الصخرية تصنع به القنابل لتقتل أطفال غزة.. رئيس دولة يتخذ قرار شجاع ضد اسرائيل وزاره الدفاع تحذّر من أي محاولات لإنشاء معسكرات أو جماعات مسلحة خارجة عن القانون وزارة الأوقاف اليمنية تجري مباحثات مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمدينة عدن أمن أبين توضح ملابسات مقتل قائد الحزام الأمني في المحفد وماذا حدث؟ الإتحاد الأوروبي يكشف حصيلة عملياته ضد الحوثيين في البحر الأحمر خلال 6 أشهر وماذا دمرت؟ مسئول في بريطانيا يقدم استقالته احتجاجا على استمرار بلاده في بيع السلاح لإسرائيل بحضور مبابي.. الريال يتعثر في أول مباراة بالدوري ''نداء عاجل من أجل اليمن''.. مفوضية الأمم المتحدة تدعو المانحين لتقديم 25 مليون دولار

نداء النضال لن تحرقه نيران الفاسدين
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 13 سنة و 6 أشهر و 24 يوماً
الأحد 23 يناير-كانون الثاني 2011 07:37 م

اعتقلت توكل كرمان مساء أمس السبت ، تاركة وراء اعتقالها عديد من التساؤلات ، كرمان التي لا زالت تناضل من أجل حقوق الآخرين قبض عليها إثناء عودتها إلى البيت ، ولا يدري أحد حتى الآن ما مصيرها .

أين كان أسلوب الاعتقال الذي اعُتقلت فيه الناشطة توكل كرمان فهو يعد سابقة خطيرة لاعتقال ناشطة في وقت متأخر من الليل وأين كان سبب اعتقالها ، فانتهاك حرمة أمرة متزوجة في منتصف الليل يعد أمر أخطر 

إزعاج توكل للسلطة كان كبيراً بحجم تلك الدبابات والمصفحات العسكرية الذي حضرت اليوم إلى جامعة صنعاء لمنع الطلاب من أقامت المظاهرة هناك .

محاولة منا لبحث ما وراء اعتقال كرمان تقصي الحقيقة في التفاصيل الصغيرة لذلك الحدث وكذا لإبداء التضامن مع الناشطة الحقوقية وتداعيات ذلك الاعتقال على المشهد السياسي والمدني.. نفتح لكم هذه الزاوية ليعبر كل واحد عن رائيه حول عملية الاعتقال .