آخر الاخبار

اللواء سلطان العرادة يدعو إلى ضرورة تصحيح المسار السياسي والتزام الجميع بميثاق شرف وطني يؤسس لمستقبل آمن وعادل للجميع مأرب: مسيرة حاشدة لعدد من قيادات المقاومة الشعبية بمحافظتي إب ومأرب لزيارة ضريح قائد ثورة سبتمبر. التحالف الوطني يجدد العهد بمواصلة النضال للدفاع عن الجمهورية السفارة اليمنية بسلطنة عُمان تحتفل بثورتي 26 سبتمبر و 14اكتوبر المجيدتين  توكل كرمان: نفتقر اليوم لقيادة وطنية شجاعة وشعبنا قادر على قلب المعادلة وسيفعلها في الوقت المناسب في أكبر عملية عسكرية لاستعادة العاصمة الخرطوم .. الجيش السوداني يشن هجوما غير مسبوق على قوات الدعم السريع إيران تتوسط في صفقة صواريخ .. تعرف على الدوافع التي تدعو موسكو إلى تسليح مليشيا إيران في اليمن الإعلام تنعي الصحفي الكبير حسن عبدالوارث وتصف رحيله بالفاجعة برأس مال يبلغ 20 مليار ريال وفرص عمل لعدد 100 موظف.. العرادة وبن مبارك يفتتحان ثاني بنك أهلي بمحافظة مأرب دون الإشارة الى الحوثيين.. أحمد علي يتحدث عن منع اليمنيين من الإحتفال بثورة 26 سبتمبر ويوجه دعوة لكافة القوى الوطنية

سوزان مبارك تشتكي الذين لا يقفون احتراما لها
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 13 سنة و شهرين و 21 يوماً
الثلاثاء 05 يوليو-تموز 2011 08:54 م


عادت العزة والكبرياء للمصريين الأحرار الذين شعروا بأن النظام البائد أفقدهم اياها، ولكن هذه العزة والكبرياء على ما يبدو تزعج سوزان مبارك عقيلة الرئيس المخلوع التي ما زالت تعيش بعقلية زوجة الرئيس!!

فقد قامت سوزان ثابت زوجة الرئيس المخلوع حسني مبارك بتوبيخ طاقم الحراسة الخاص بالتجمع السكني الذي يضم قصر مبارك وتقيم فيه حاليا سوزان بالجولف في شرم الشيخ، ولم تكتف بذلك بل قامت أيضا بتقديم شكوى (شفهية) إلى شرطة السياحة، بعد أن رفض الجنود الذين يتولون الحراسة الوقوف لها أثناء عودتها إلى قصرها من مستشفى شرم واستمروا في احتساء الشاي دون اهتمام بها.

وقالت مصادر أن رجال شرطة السياحة تعاملوا بمرونة مع الشكوى وتحدثوا وديا مع عساكر الحراسة، ونبهوا على ضرورة مراعاة أنها زوجة رئيس سابق وبالتالي الوقوف لها أثناء دخولها أو خروجها، إلا أن العساكر أعلنوا لرؤسائهم امتناعهم عن تنفيذ هذا الأمر، خاصة أن سوزان تتعامل بطريقة جافة مع المحيطين بها وكأنها لا تزال حرم رئيس الجمهورية.