آخر الاخبار

الهلال ينتزع متعب الحربي من النصر بمبلغ لا يصدق رابطة أمهات المختطفين تطالب بالافراج عن 549 مختطفاً و 199 مخفيا قسرًا وتستنكر الانتهاكات المستمرة بحقهم تدشين الورشة التدريبية لبرنامج المنح المدرسية بمأرب. السلطات المحلية بذمار توجه نداء عاجلا للأمم المتحدة وكل المنظمات الدولية بسرعة إغاثة المتضررين من السيول في مديرية وصاب ما حقيقة اكتشاف أول إصابة بـ ''جدري القرود'' في اليمن؟ مستجدات قيفة رداع... مليشيا الحوثي تهرّب مغتصب الطفل وتدفع بتعزيزات ووساطة والقبائل تتداعي وتحشد مسلحيها عاجل.. اطلاق المرحلة التجريبية للإنترنت الفضائي في اليمن وتحديد موعد دخول التغطية للخدمة رسميا مسئول يصف المبعوث الأممي بـ ''المتواطئ'' ويعتبره ممثلا لمليشيات الحوثي ماذا يعني اعتماد الهوية ووثائق السفر اليمنية دوليا والإنضمام لمنظمة الايكاو ؟ مستجدات حادثة انفجار محطة الغاز.. رئيس الحكومة يتعهد بمحاسبة المسؤولين المقصرين ويصدر توجيها لمؤسسة وشركة الغاز

سرقة عن طريق التنويم المغناطيسي
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 8 أشهر و 9 أيام
السبت 22 ديسمبر-كانون الأول 2012 10:25 ص

تم سرقة 40 ألف دولار من سيدة روسية بأحدث وسائل السرقة عير استخدام التنويم النمغناطيسي.

وقالت الضحية لوكالة الأخبار الروسية أن امرأتين اقتربتا منها بعدما سحبت مبلغ 40 ألف دولار من حسابها المصرفي بشرق العاصمة موسكو.

وأضافت أن السارقتين نومتاها مغناطيسياً بحجة مساعدتها في إبطال مفعول تعويذة كانت ألقيت على ابنها وزوجها.

وتلاحق الشرطة السارقتين المزعومتين اللتين ستواجهان حكماً بالسجن لمدة 10 أعوام، في حال تمت إدانتهما.

والجدير بالذكر إلى أن هذه الحوادث تحدث بشكل متكرر في روسيا، وذكرت وسائل إعلام روسية أن شرطة موسكو ألقت القبض، في بداية الشهر الجاري، على امرأة سرقت 75 ألف دولار من روسية، زعمت أن السارقة نومّتها مغناطيسياً.