آخر الاخبار

الرد الإيراني خلال أيام.. البنتاغون يستدعي جمع الملحقين العسكريين العرب في واشنطن لتطمينهم ويناقش معهم رد طهران المحدود عاجل خمسة عشر محافظة يمنية مهددة بأمطار غزيرة وسيول جارفة خلال الساعات القامة والمركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر يحذر المواطنين رئيس هيئة الأركان من حضرموت يطالب مختلف القوات والقطاعات العسكرية بالاستعداد مباحثات بين وزير الأوقاف والإرشاد ومفتي الديار المصرية في مجالات التعاون المشترك أكبر محطة للطاقة الشمسية في العالم بنيت على «سطح مبنى» اللواء سلطان العرادة يشيد بمواقف دولة الكويت حكومة وشعبا وتدخلاتها الإنسانية في شتى المجالات نادي الهلال يتعاقد مع بديل سعود عبدالحميد أول لاعب سعودي يحترف في إيطاليا صور.. وفاة أكثر من 50 شخصا في ملحان المحويت والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة عاجل حديث لرئيس حركة حماس في الخارج خالد مشعل ما المشاريع التي دشنها الرئيس العليمي حتى الآن في تعز وكم عددها؟

شركة طيران تعين مضيفات نحيلات لتوفير النفقات
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهر و 26 يوماً
الإثنين 01 يوليو-تموز 2013 07:42 م

أعلنت إحدى شركات الطيران الهندية، أنها ستقوم بتعيين المضيفات النحيلات فقط خلال رحلاتها، في سبيل ترشيد النفقات من خلال خفض وزن الطائرة، وعليه تخفيض معدل صرف الوقود.

وبينت الشركة في مقابلة مع صحيفة "تايم" الهندية أنها وبهذه الخطوة تقوم بتوفير ثلاثة روبيات (0.05 دولارا) من نفقات الوقود في كل رحلة، الأمر الذي يعني توفير 500 ألف دولار في العام.

وبينت الشركة أن أبحاثها أشارت إلى أن المضيفات النحيلات أخف وزنا بنحو 15 إلى 20 كيلوغراما من المضيفين الرجال وعليه فإن ذلك سينعكس جليا على كلف الرحلات.

وبينت الشركة وتدعى غوآير " GoAir ،" أن النسب الطبيعية للذكور والإناث في الشركات العالمية تصل إلى نسبة 40 ذكور و60 إناث، وأنها ستعدل هذه النتيجة لتصبح 30 في المائة للذكور مقارنة بـ70 في المائة للإناث.