آخر الاخبار

خالد مشعل يوجه رسالة لأمريكا ويدعو للعودة إلى “العمليات الفدائية” ايران تهين عبد الملك الحوثي تحت قبة الأمم المتحدة : الحوثيين وافقوا على هدنة في البحر الأحمر الرد الإيراني خلال أيام.. البنتاغون يستدعي جمع الملحقين العسكريين العرب في واشنطن لتطمينهم ويناقش معهم رد طهران المحدود عاجل خمسة عشر محافظة يمنية مهددة بأمطار غزيرة وسيول جارفة خلال الساعات القامة والمركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر يحذر المواطنين رئيس هيئة الأركان من حضرموت يطالب مختلف القوات والقطاعات العسكرية بالاستعداد مباحثات بين وزير الأوقاف والإرشاد ومفتي الديار المصرية في مجالات التعاون المشترك أكبر محطة للطاقة الشمسية في العالم بنيت على «سطح مبنى» اللواء سلطان العرادة يشيد بمواقف دولة الكويت حكومة وشعبا وتدخلاتها الإنسانية في شتى المجالات نادي الهلال يتعاقد مع بديل سعود عبدالحميد أول لاعب سعودي يحترف في إيطاليا صور.. وفاة أكثر من 50 شخصا في ملحان المحويت والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة عاجل

بريطانية تشتري مطاراً بجنيه واحد
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 10 أشهر و 5 أيام
الثلاثاء 22 أكتوبر-تشرين الأول 2013 06:07 م

أعلنت الشركة المالكة لمطار مانستون بمقاطعة كنت البريطانية بيعه لسيدة أعمال بريطانية بجنيه إسترليني واحد، أي ما يعادل 1.6 دولار.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي إن مطار مانستون اشترته آن جلوج، مؤسسة مجموعة ستيج كوتش للنقل، من شركة إنفراتيل النيوزيلندية.

وأضافت أن إنفراتيل أعلنت في بيان أنها باعت المطار بهذه القيمة البخسة إلى جانب تكاليف التعديلات التي أدخلتها على رأس المال العامل والمال الذي ضخته فيها، والذي من المتوقع أن يصل إلى نحو 350 ألف جنيه إسترليني.

وكانت الشرطة النيوزيلندية أعلنت في مارس (آذار) الماضي أنها تعتزم بيع المطارين اللذين تملكهما في بريطانيا، جلاسكو بريستيك ومانستون.

ونسبت بي بي سي إلى سيدة الأعمال البريطانية جلوج قولها إنها "سعيدة لشراء مطار مانستون من شركة إنفراتيل لاعتقادها بأنه يمثل إمكانية حقيقية لتنمية المنطقة لأنه لم يتم استثماره بالكامل".

وكانت سلطات مطار مانستون أعلنت من قبل أنها تخطط لنقل 5 ملايين مسافر سنوياً، وشحن 400 ألف طن من البضائع خلال الفترة من 2015 إلى 2025.