آخر الاخبار

إسرائيل تزعم تصفية أمين عام حزب الله الجديد هاشم صفي الدين..قنابل خارقة للتحصينات تمحو عدة مباني من الضاحية الجنوبية عاجل الكشف عن مصير جثمان حسن نصر الله.. تم دفنه بطريقة سرية كوديعة.. وأدى الصلاة عليه 5 أشخاص .. تفاصيل بعد موافقة واشنطن:الرئيس الايراني يكشف عن  الإفراج عن 6 مليارات دولار  من أموال إيران المجمدة وزير الدفاع الإسرائيلي: لدينا مفاجآت أخرى تنتظر حزب الله وتم القضاء على المستوى الثاني والثالث من قيادة الحزب خامنئي يدعو لربط الأحزمة من افغانستان الى اليمن ومن إيران الى غزة ولبنان مسئول ايراني كبير يتحدى إسرائيل ويصل بيروت لدعم حزب الله فيفا تدرس طلباً فلسطينياً بمنع إسرائيل من المشاركة في بطولات كرة القدم العالمية محافظات يتوقع أن تشهد هطول أمطار متفاوتة الشدة خلال الـ24 ساعة القادمة حقوقيون يتحدثون عن احكام الإعدام خارج القانون التي يصدرها الحوثيون هربا من الضربات الإسرائيلية..قيادات الحوثي تنقل اجتماعاتها السرية الى إحدى السفارات الأجنبية في صنعاء وعبد الملك الحوثي يفر الى هذه المحافظة

صينية ترضع قردة من اجل الحفاظ على سعادتها
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 9 أشهر و 25 يوماً
السبت 08 ديسمبر-كانون الأول 2012 10:09 ص

كشفت امرأة في الصين عن عادة غريبة ومثيرة للدهشة وهي إرضاع قردة تدربها بغية الحفاظ على سعادتها. وقالت جياو شينتشن ان إرضاع القردة هو المفتاح لسعادة هذه الحيوانات التي يتم تدريبها في مدرسة خاصة انشأها زوجها، هوانغ آيكينغ، في وسط الصين.

وتحدثت عن عادة إرضاع القردة غريبة الأطوار هذه، فقالت جياو (27 سنة) "غالباً ما تتسلل القردة الصغيرة إلى سريرنا وتحاول الرضاعة من صدري"، وأضافت "أنا أشعر كما لو انني مع أولادي"، بحسب ما نقلت صحيفة "الصن" البريطانية.

ولفتت إلى أنها متعلقة جداً بالقردة لدرجة أنها تبنت أحدها وبات القرد بمثابة الأخ لإبنها البشري. وقال الزوج (34 سنة) ان "القردة في هذا المنزل هي الملك، وعندما أراها تلعب مع ابني أشعر بسعادة كبيرة لأن لديه أصدقاء جيدين".