آخر الاخبار

الرد الإيراني خلال أيام.. البنتاغون يستدعي جمع الملحقين العسكريين العرب في واشنطن لتطمينهم ويناقش معهم رد طهران المحدود عاجل خمسة عشر محافظة يمنية مهددة بأمطار غزيرة وسيول جارفة خلال الساعات القامة والمركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر يحذر المواطنين رئيس هيئة الأركان من حضرموت يطالب مختلف القوات والقطاعات العسكرية بالاستعداد مباحثات بين وزير الأوقاف والإرشاد ومفتي الديار المصرية في مجالات التعاون المشترك أكبر محطة للطاقة الشمسية في العالم بنيت على «سطح مبنى» اللواء سلطان العرادة يشيد بمواقف دولة الكويت حكومة وشعبا وتدخلاتها الإنسانية في شتى المجالات نادي الهلال يتعاقد مع بديل سعود عبدالحميد أول لاعب سعودي يحترف في إيطاليا صور.. وفاة أكثر من 50 شخصا في ملحان المحويت والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة عاجل حديث لرئيس حركة حماس في الخارج خالد مشعل ما المشاريع التي دشنها الرئيس العليمي حتى الآن في تعز وكم عددها؟

رجل تايلاندي يبتلع "أم أربع وأربعين"
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 11 شهراً و 8 أيام
الثلاثاء 18 سبتمبر-أيلول 2012 09:10 م
 
 

قالت الشرطة التايلاندية إن رجلا تايلانديا توفى بعد فترة قصيرة من ابتلاعه حشرة حريش (أم أربع وأربعين) حية وهو تحت تأثير الخمر .

وذكر ضابط الشرطة الكابتن سوباتاناتشاي ناباساكول أن وانساديج كونجكول 39 عاما ، وهو بستاني يعمل بمدرسة ثانوية في مدينة خون كاين 340 كيلومترا شمال شرق بانكوك ، أكل الحشرة أمس (الاثنين) بعد أن لدعته في إصبعه أثناء قيامه بقطع العشب.

وقال سوباتاناتشاي: "قال صديقه إن وانساديج طلب منه بعض الماء لإزالة حشرة الحريش ثم وضعها في فمه".

وأوضح ضابط الشرطة عبر الهاتف: "بعد 20 دقيقة ، بدأ وانساديج في التقيؤ ، ثم ساعده صديقه على الاستلقاء في كوخ. وعندما عاد بعد ساعتين كان لون (بشرة) وانساديج ضاربا إلى الخضرة وقد فارق الحياة".

وكان الرجلان يتناولان المشروبات الكحولية قبل الحادث.

وأضاف الضابط: "نجري الآن تشريحا للجثة للتأكد مما إذا كانت الحشرة هي التي أودت بحياته".

ويعتقد أن حشرة الحريش ذات قيمة علاجية بين بعض التايلانديين ومواطنيهم من ذوي الأصول الصينية. ومن بين المنتجات الدوائية التي كان لها شعبية في الماضي نبيذ الأرز الذي يحتوي بداخله على حشرة حريش نافقة والذي يعتقد أنها وصفة منشطة جنسيا ومقوية للمناعة.

 المصدر: (د ب أ)